غيابات هامة بالقائمة النهائية لفرقة دكتور كريم مدبولي الإستعراضية لنهائيات مسابقة الجمهورية 2016


أعلن مصمم الرقصات الدكتور كريم مدبولي ، قائمة فرقته ( بورسعيد ) التي سوف تتجه غدآ للمنافسة في فعاليات نهائيات مسابقة الجمهورية للفنون الإستعراضية لنشاط الأندية الإجتماعية و الثقافية لعام 2016 بمحافظة القليوبية ( بنها ) تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي و ذلك بعد تصدرها لقطاعها في التصفيات .. و كانت قد فازت فرقة دكتور كريم مدبولي الإستعراضية ( بورسعيد ) بالمركز الأول جمهوريآ من تلك المسابقة العام الماضي 2015 و تسعى الفرقة لتكرار هذا الإنجاز مرة آخرى بالعام الحالي ..


  • التاريخ: 12/23/2016 12:00 AM

الوصف

كانت قد شهدت القائمة مفاجأة كبرى بإستبعاد كلآ من إياد وائل و مهند السيد من القائمة النهائية للمسابقة ، لكونهم أقل من السن المطلوب للمشاركة ، علمآ بإنهم من الأعمدة الرئيسية للفرقة و كان لهم دور بارز فى حصول الفرقة على المركز الأول من النسخة الماضية من المسابقة كما تم إستبعاد كلآ من آدم وائل و معاذ السيد لنفس السبب و لكن سيكون الرباعي حاضرآ لمؤازَرة الفرقة في النهائيات .

و سيغيب أيضآ عن الفرقة  فى المرحلة النهائية كلآ من محمد طارق و مؤمن طارق و نسمة خديوي لأسباب عائلية و إيمان رفعت لأسباب دراسية .
بينما تم إستبعاد كلآ من إسلام الفأر و سلمى رفعت لأسباب فنية .


وجاءت قائمة الفرقة كالتالي :  مـيار محمد ( C ) ، أحمد جمال ، محمد السيد ، سلمى محمد ، ألفت السيد ، مهاب السيد ، إسلام رضا ، روان ياسر ، شهد جمال ، مؤمن رضا ، أحمد وائل ، محمود أحمد .