كريم مدبولي يتصدر قائمة بول إيفري وير لأفضل مصممي الرقص بالعالم للعام الثاني على التوالي


تصدر المصري كريم مدبولي، قائمة مصممي الرقص الأكثر تداولآ ، وفقا لإستفتاء أجراه الموقع الأمريكي "Poll Everywhere" المتخصص في مسابقات إستطلاع الرأي والتصويت الضخمة ، في شتى المجالات كـ " The Best " و غيرها من المنافسات الهامة .

وجاء كريم مدبولي في صدارة الترتيب بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه بحصوله على 52 % من عدد الأصوات بينما حصلت الفرنسية آسيا قمرة على 48 % في هذا الإستفتاء التي يستند في تقييمه للنتائج الفنية و قدرة مصمم الرقص على القيادة ، عقب المقارنة بين 32 مصممآ للرقص من الصف الأول بفرق أوروبية و دولية.

وكان اللبناني وليد عوني ، أشهر الغائبين عن قائمة أفضل مصممي الرقص لهذا العام بعد تواجده بصفة أساسية طيلة الخمس مواسم الماضية.

وبذلك يسجل كريم مدبولي رقمًا قياسيًا جديدًا، كأول كيروجراف يتواجد في المرحلة النهائية لـ 6 مواسم متتاية، في إنجاز شخصي وفريد من نوعه، حيث لم يسبق لأي كيروجراف آخر الوصول إلى هذه المرحلة 6 مرات متتالية.

من جانبه صرح "مدبولي"  أن وجود إسمه بجوار عمالقة تصميم الرقص بالعالم يغمره بالسعادة، لأن هذا يعنى إعترافا بقيمة ما يقدمه

وأضاف "مدبولى" تواجدي للمرة السادسة بقائمة تلك المسابقة و تواجد مجموعة من مصممي الرقص بالوطن العربى هو تأكيد لقيمة المدرسة العربية في فن الرقص التي لا تزال حية وقادرة على تقديم الأفكار المبتكرة

جدير بالذكر أن الكيروجراف المصري مصمم الرقص العالمي الدكتور كريم مدبولي شارك بآخر خمس مواسم متتالية و استطاع في الأعوام الماضية أن يحصد المركز الثاني عامي 2014 - 2015 ، بينما حصل على المركز الثالث عامي 2016 - 2017 و المركز الأول فالموسم الماضي عام 2018 .

نتائج الجولة النهائية  https://www.polleverywhere.com/multiple_choice_polls/HmwXCBwWfdNS884qPJ1NO