بالصور .. مصمم الرقص كريم مدبولي إلى قبل النهائي بـ The Best - Poll Everywhere للعام الخامس


إستطاع الكيروجراف المصري مصمم الرقص العالمى د . كريم مدبولي ، أن يواصل حتى الآن في مسابقة التصويت العالمية التي ينظمها موقع “بول إيفرى وير” الشهير بمسابقات استطلاع الرأي والتصويت الضخمة، في شتى المجالات و صعد إلى المرحلة قبل النهائية ضمن 9 من مصممي الرقص العالميين و غادر المسابقة 7 آخرون أبرزهم  الهندية أشا كومار و الإيطالية ماريا أغاتي بينما على صعيد آخر واصل الثنائي العربي كريم مدبولي من مصر و محمد كازوز من الجزائر و أيضآ الثنائي اليوناني الكيس رافتيس و ادمانتيا انجيلي و كلآ من الروسي فلاديمير فاسيلييف، الأمريكية كارين سميث ، الغانية فاليري ميكيل و التايلاندي رولان أموسو و أخيرآ الأسبانية ماريما كابريجاس  .

يذكر أن التصويت يتم بأكثر من طريقة مثل النقر على إسم أو صورة المتسابق خلال اللينك الرسمي للمسابقة ، أو كتابة كود المتسابق في رسالة نصية وإرسالها إلى 22333، أو التصويت على تويتر و كتابة كود المتسابق ، وينتهي التصويت بفوز صاحب أكبر عدد من الأصوات .. 

جدير بالذكر أن الكيروجراف المصري مصمم الرقص العالمي الدكتور كريم مدبولي شارك بآخر أربعة مواسم متتالية و استطاع في الأعوام الماضية أن يحصد المركز الثاني عامي 2014 - 2015 ، بينما حصل على المركز الثالث عامي 2016 - 2017 .